السبت، 12 سبتمبر 2009

لمــاذا تكتبين ؟


سئلوني ذات مرة "لمـاذا تكتبين؟" و"لمن تكتبين؟"

هل انتهى زمن الكتابة والقلم؟؟

وهل بالضرورة أن أكون عاشقة لكي أمسك بقلمي وأكتب الأشعار والقصص؟؟؟

أنا أحلم على الورق..

واعيش تجاربي على الورق..

أنا أسافر إلى الآفاق..

وأرحل إلى الخيالات..

وتبوح لي النجوم بأسرارهـا..

وأحزن..وأفرح وأعيش مع أوراقي..

لا أرى أنه من الضروري أن لا أفكر إلا بـ حبيب

ولا أكتب لقصائد إلا له

أنا أكتب لكل من يريد أن يقرأ

إلى كل من عشق الحروف والحكايات الغريبة

إلى كل من وقعت عيناه على شيئاً من عالمي

وإلى كل من عانقت مشاعره مشاعري

وإلى كل من لديه الوقت الكافي كي يتقاسم الكلمة معي

باختصار..

أنا أكتب ..لكي أحيا..

هناك تعليقان (2):

ibnalsor يقول...

ليس شرطا تكتبين
العشق والغرام
القلم يابنت
يحمل الحروف كلها
من قضايا
ومشاعر واحلام
اكتبي لنا
وراح نقرا ونشوف
الحكم بينا
قلم وحروف
من يغتال الكلمة
من يقتل النقاط
اكتبي الرمز الشكل الاسقاط
ابداع حروف فهمج ..
والله ابداع

النعنوعـة يقول...

ألف شكر وتقدير ابن السور:)